Terms and conditions.


  سياسة أفضل الأسعار؟

مع سياسة أفضل الأسعار من دايسون، نريدك أن تكون واثقاً كل الثقة من أنك تحصل دائماً على أفضل قيمة.

تتم مراجعة أسعارنا ومطابقتها يومياً حتى تَطمئن تماماً من أنك تحصل على أفضل الأسعار عند شرائك مباشرةً من موقعنا www.dyson.ae

كل ما عليك هو التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا على الرقم 600532395, إذا وجدتَ إعلاناً لنفس الموديل بسعر أقل لدى أي بائع تجزئة مُعتمَد، فنحن من جانبنا سنقوم بمقارنة الأسعار ورد فرق السعر لك.

- يجب أن ينتمي المنتج إلى نفس الموديل الموجود على موقع دايسون الإمارات الإلكتروني ويجب أن يكون معروضاً على الصفحات المباشرة، كما يجب توافره في المخزون لدى بائع التجزئة المُعتمَد كذلك
- يجب أن يكون المنتج بحالة جديدة وفي عبوته الأصلية. تُستثنَى من هذه السياسة كل المنتجات التي خضعت للتجديد أو الإصلاح أو المنتجات التجريبية أو المَعيبة، وكذلك المنتجات المتاحة للشراء لدى متاجر تخفيضات دايسون.
- يجب تقديم إثبات وافٍ للسعر المُعلَن عنه الحالي لدى بائع التجزئة المُعتمَد (مثل نشرة أو كتالوج أو موقع إلكتروني أو رابط أو رسالة إلكترونية) ويجب أن تتسنى إمكانية التحقق من هذا الإثبات وأن يكون بالدرهم الإماراتي فقط. تُستثنَى العروض الشفهية والمكتوبة.
- فيما يلي أسماء بائعي التجزئة المُعتمَدين في دولة الإمارات العربية المتحدة: Carrefour ,Emax ,Jumbo Electronics ,Sephora ,Namshi ,Mumzworld ,Sharaf DG ,Virgin Megastore ,Ounass ,Amazon ,Noon ,Ace Hardware. وقد تُضاف أسماء بائعي تجزئة معتمَدين أخرى من قِبل دايسون من حينٍ لآخر من خلال تحديث هذا القسم بالموقع الإلكتروني.
- سيتولى فريق خدمة العملاء لدينا التعامل مع طلبات استرداد الأموال خلال 14 يوم عمل.
- يجب أن يكون المنتج المُعلَن عنه بحالة جديدة وفي عبوته الأصلية. لا ينطبق هذا الوعد إذا تعرّض المنتج للتجديد أو الإصلاح أو الاستعمال أو الأعطال أو الإرجاع أو تم فتح عبوته أو إذا كان منتجاً تجريبياً.
- لا يمكن استخدام سياسة أفضل الأسعار من دايسون مع أي عرض آخر مثل عروض الأعضاء فقط أو برنامج مكافآت الشركات أو تخفيضات الموظفين.

> Back to top


ما الذي يشمله ضمان دايسون؟

يشمل ضمان دايسون إجراء إصلاح أو استبدال (وفقاً لتقدير دايسون) لجهاز دايسون الخاص بك خلال فترة الضمان إذا تبيَّن أنه معيب بسبب عيوبٍ في الخامات أو الصناعة.

وإذا لم تعد أي قطعة متاحة (على سبيل المثال بعض الألوان)، ستقوم دايسون باستبدالها بقطعة غيار تعمل بشكلٍ جيد.

هذا الضمان لا يمس حقوقك القانونية

> Back to top


ما هي فترة صلاحية الضمان؟

نحن لا نتوقف عن الاعتناء بأجهزتنا بعد شرائك لها، لذلك نقدم ضماناً على قطع الغيار والخدمة.

نقدم ضمان 5 أعوام على:

· المكانس العمودية والأسطوانية

نقدم ضمان عامين على:

· المكانس اللاسلكية

· أجهزة تنقية الهواء

· مجففات ومصففات الشعر

· وحدات الإضاءة

> Back to top



ما الذي لا يشمله ضمان دايسون؟

صُممت أجهزة دايسون لتقدم أعلى مستويات الأداء باستمرار في البيئات المنزلية المعتادة. وإذا تعطّل جهاز دايسون خلال فترة الضمان رغم استخدامه بالشكل المُعد له، فإننا مسؤولون عن إصلاحه واستبداله.

ولكن هناك بعض الحالات التي لا يُغطي ضمان دايسون فيها إصلاح أو استبدال الجهاز، ومثل هذه الحالات ليست خفية وإنما معروفة، وفيما يلي قائمة بالحالات التي لا يشملها الضمان:

· البلى والإهلاك الطبيعي، بما في ذلك بلى قطع الغيار مع مرور الزمن (مثل الفيوز والسير وعمود الفُرَش والبطاريات والفلاتر، وغيرها).

· الأعطال العرضية.

· الأعطال الناتجة عن الاستخدام غير المتوافق مع لوحة المواصفات.

· الأعطال الناتجة عن عدم إجراء أعمال الصيانة الموصى بها للجهاز.

· إزالة الانسدادات. إذا حدث انسداد لجهازك، يُرجى الرجوع إلى دليل تشغيل دايسون للتعرف على تفاصيل حول كيفية إزالة الانسداد. وإذا لم تكن متأكداً، يمكنك التواصل مع خط مساعدة دعم العملاء الخاص بنا هاتفياً على الرقم 600532395 من داخل الإمارات أو عبر البريد الإلكتروني support.uae@dyson.com.

· الأعطال الناتجة عن عوامل خارجية مثل النقل أو الطقس أو انقطاع التيار أو الشحنات الكهربية الزائدة.

· الأعطال الناتجة عن ظروف خارج نطاق سيطرة دايسون.

· الأعطال الناتجة عن:

· الإهمال في الاستخدام أو إساءة الاستعمال أو تشغيل الجهاز بإهمال.

· استخدام الجهاز بشكل لا يتوافق مع دليل تشغيل دايسون.

· استخدام جهاز دايسون لأي غرض غير الأغراض المنزلية المعتادة في الدولة التي تم شراؤه منها.

· استخدام قطع غيار غير مجمّعة أو مركّبة وفقاً لتعليمات دايسون.

· استخدام قطع غيار وملحقات غير مكونات دايسون الأصلية.

· عيوب التجميع أو التركيب (إلا إذا كانت دايسون هي القائمة بذلك).

· الإصلاحات والتعديلات التي تُنفذها جهات غير دايسون أو وكلائها المعتمدين.

إذا كانت لديك أي استفسارات عن الأشياء التي يشملها ضمان دايسون، ستسرنا مساعدتك. كما يمكنك الاتصال بنا هاتفياً على الرقم 80058626 من داخل الإمارات العربية المتحدة أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support.uae@dyson.com.

> Back to top


ما هي شروط وأحكام الضمان؟

فيما يلي شروط وأحكام ضمان دايسون:

يسري الضمان اعتباراً من تاريخ الشراء (أو تاريخ التسليم إذا كان أبعد).

· يجب تقديم ما يُثبت التسليم/الشراء قبل تنفيذ أي أعمال على جهازك بموجب الضمان. كما يُرجى العلم أنه بدون تقديم هذا الإثبات، سيلزم سداد رسوم أي أعمال صيانة يتم إجراؤها. لذا يُرجى الاحتفاظ بإيصال الشراء أو إشعار التسليم.

· سيتم تنفيذ كل الأعمال من قِبل دايسون أو وكلائها المعتمدين.

· ستخضع ملكية أي قطع غيار مستبدَلة لشركة دايسون.

· لن تمتد خدمة إصلاح أو استبدال جهازك بموجب الضمان إلى ما بعد انتهاء فترة الضمان.

· يقدم الضمان مزايا إضافية لحقوقك القانونية كمستهلِك، دون المساس بهذه الحقوق.

إذا كانت لديك أي استفسارات، يمكنك التواصل معنا هاتفياً على الرقم 600532395 من داخل الإمارات أو عبر البريد الإلكتروني support.uae@dyson.com.

> Back to top


متى يصبح الضمان سارياً؟

يُصبح ضمان دايسون سارياً اعتباراً من تاريخ شراء أو تسليم جهازك، أيهما أبعد.

> Back to top


أين يكون ضمان دايسون صالحاً؟

· لن يكون هذا الضمان صالحاً إلا إذا اُستخدم الجهاز في الدولة التي تم بيعه فيها.

قد يتم إبطال الضمان إذا اصطحبت جهازك لخارج دولتك، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك في دولة إقامتك الجديدة.

إذا كنت بحاجة لأي نصائح، يُرجى الاتصال بنا هاتفياً على الرقم 600532395 من داخل الإمارات أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support.uae@dyson.com.

> Back to top


هل يمكن إحالة ضمانات دايسون للغير؟

يمكن إحالة ضمانات دايسون للغير مع الجهاز بشرط تقديم إثبات الشراء الأصلي من تاجر تجزئة معترف به مع إثبات لتغيير ملكية الجهاز مصحوباً بتأكيد لحالة التشغيل الجيدة للجهاز عندما تم تغيير ملكيته.

> Back to top

يمكنك التواصل معنا بسهولة.